أنت هنا: مسكن / تقنية

تكنولوجيا

كما تم تأسيس العلامة التجارية ، نحن مصنعون محترفون لمنتجات الأدوات الصحية ، والتي تجمع إدارة التصميم والبحث والإنتاج والبيع ، والحصول على شهادة ACS و CUPC أيضًا. تركز GOWO على كل التفاصيل حول عملية الإنتاج ، واستغلال واستيراد عالم متقدم

التكنولوجيا وخط الإنتاج والمعدات المتطورة.

متخصص في صنبور المطبخ

شركة Kaiping Yuanxing Sanitary Ware Co.، Ltd. يقع في مدينة Shuikou ، كايبينغ - قاعدة تصنيع السباكة والأدوات الصحية. لدينا معدات إنتاج كاملة في صنبور المطبخ ، صنبور الحوض.صنبور المطبخ هو منتجنا الرئيسي. تباع المنتجات بشكل رئيسي إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا وغيرها.أنشأت Yuanxing بالفعل تعاونًا مغلقًا طويل الأمد مع العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة في الأدوات الصحية.

نرحب بشدة بالعملاء الذين لديهم طلب في OEM و ODM. ونعد بأن نبذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة جيدة ومنتجات ذات نوعية جيدة.
 

مركز الأبحاث والتطوير

الفرق بين القائد العادي الذي ننتجه هو اختيار النحاس عالي الجودة لحماية البيئة كمواد خام
هناك عملية إنتاج عالية المياه ومعدات إنتاج متقدمة في GOWO ، لتشكيل عملية إنتاج سلسة.الانجراف يغطي المخرج بأكمله ، يتدفق ناعمًا وسلسًا ، ولا يتناثر ، ويرافقه فقاعات ، ومياه عالية.
المنتجات خلال 200 ساعة من اختبار رش الملح المحايد و 24 ساعة من الحموضة.
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا سلسلة توريد عالية الجودة وعملية إنتاج سلسة ، بالإضافة إلى إدارة جودة منتظمة لضمان تسليم المنتج وجودته
مع الشهادة الاحترافية ، ومجموعة متنوعة من المواصفات ، يتكيف GOWO مع متطلبات التثبيت في المناطق المختلفة.

يمكننا أيضًا تلبية متطلبات تدفق المياه المحلية للعميل ، وتوفير صنبور مناسب لك.

 

خصائص صنبور المطبخ من مادة النحاس

بفضل تقنيتنا التي تضمن التشغيل السلس والسهل بشكل لا يضاهى في جميع صنابيرنا ذات المقبض الواحد.
ونظرًا لأننا نفخر بإنجازاتنا ، فإن أحدهما مخصص للإنتاج والخدمات اللوجستية ، والآخر يركز على العملاء والابتكار.
 
بفضل تقنيتنا التي تضمن التشغيل السلس والسهل بشكل لا يضاهى في جميع صنابيرنا ذات المقبض الواحد.
 

ونظرًا لأننا نفخر بإنجازاتنا ، فإن أحدهما مخصص للإنتاج والخدمات اللوجستية ، والآخر يركز على العملاء والابتكار.

حول المواد

ثمانية عملية احترافية صارمة للقيادة ، لتشكيل طبقة واقية دائمة من الرصاص ، وانخفاض الرصاص والوصول إلى مستوى مياه الشرب.

حول الداخل

تم تصميم النواة الفريدة في البيئة المغلقة لإنتاج سبائك السيراميك والمتقدمة ، والمغطاة بطبقة خاصة من مادة التشحيم ، وخزان تخزين الزيت السطحي الخزفي الخاص لضمان أن المنتجات المستخدمة لسنوات عديدة وأيضًا سلسة كما كانت دائمًا ، تنظم العملية أكثر دقة وراحة.

حول الخارج

عملية طلاء خاصة بخمس طبقات ، دع كل منتج ساطع مثل المرآة ، والطلاء العميق للغاية ، والطلاء بالنحاس ، والهيكل الجزيئي للطلاء ، والكروم وغيرها عن كثب يمكن أن يمنع الغبار والتلوث ، ويمكن أن يقاوم الخدش ، ولا يتلاشى أبدًا .

حول التدفق

تصميم جهاز الرغوة الخاص ، يتغلب على عيوب المياه التقليدية يتدفق أكثر ، عندما يكون التدفق ثابتًا لضغط الماء أكثر من 0.14Mpa ، يمكن أن يوفر أكثر من 30٪ من موارد المياه. ، لا تتناثر ، ويرافقها فقاعات عالية المياه.المنتجات خلال 200 ساعة من اختبار رش الملح المحايد و 24 ساعة من الحموضة.
لدينا فريق تقني ممتاز
اكتشفنا المزيد من التفاصيل

مع إنتاج القلب.تقدم Gowo بإخلاص منتجات مبتكرة عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع الممتازة لعملائنا
يهدف Gowo إلى المطبخ الإبداعي واستخدام المياه علميًا باستخدام التصميم الكلاسيكي وتكنولوجيا الإنتاج الرائعة وجودة المنتج العالية لإنشاء 'GOWO ' ، والتي تشترك في الاختيار المناسب والثقة مع مستخدمي OEM / ODM العالميين.

عملية الإنتاج

مفصل مثالي بين الجسم والصنبور.سطح لامع مثل الزجاج المقسى.تأثير بصري مثالي لسبائك الزنك.الارتقاء بالتقنية من أجل الراحة والمظهر الممتاز.مزيج متناغم من التقنية والجماليات.الحياة المثالية هي من المنتجات المثالية.
 
مواد : يستخدم GOWO نحاسًا عالي الجودة ومنخفض الرصاص ، باستثناء المواد الضارة بصحة الإنسان ، وكثافة أعلى ، وصحي ودائم.

صب الدقة باستخدام الحاسب الآلي : ترتيب المصنع بالكامل باستخدام تقنية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقيقة ، الدقة الهيكلية الداخلية ، لضمان جودة متسقة لكل صنبور.

اللحام : اعتماد تقنية اللحام المتقدمة.بعد اللحام ، تكون الأنابيب ناعمة وموحدة وبدون ثقب رملي ويمكن أن تتحمل المزيد من الضغط

تلميع : مع معدات التلميع الصديقة للبيئة التي يمكن أن تضمن أن ورشة التلميع نظيفة ، منعشة للهواء ، يمكن لعمال التلميع التركيز على التلميع على التلميع.فحص صارم لمراقبة الجودة على الفور لضمان أن المنتجات أكثر تجانسًا وسلاسة.

تقنية دقة المرآة : تقنية الطلاء متعدد الطبقات لضمان أن الصنابير وكأنها جديدة في كل وقت
 
فحص المنتجات : أدوات فحص كاملة ومهنية ومتفوقة. فحص كامل مزدوج على جميع المنتجات خارج العمل: فحص أولي على اختبار السطح والهواء أو اختبار المياه.

لون وفير

يجعل تصميم المظهر البسيط والأنيق حنفيات المطبخ في Yuanxing أنيقة وعصرية في التصميم ، كما أن الحنفيات التي تصنعها Yuanxing كلها مصنوعة من المعدن المتين والمتين.
 
كروم
فرشاة
مادة
أسود
فرشاة
ذهب
بندقية
غاري
أبيض

شهادة

نحن مصنعون محترفون لمنتجات الأدوات الصحية ، حيث نقوم بجمع إدارة التصميم والبحث والإنتاج والبيع ، والحصول على شهادة ACS ، CUPC
 
ACS
شهادة ACS (شهادة المعايير الصحية الوطنية)
هي شهادة إلزامية من وزارة الصحة الفرنسية ل
جميع المنتجات على اتصال مع
مياه الشرب للسكان.
NSF
تقدم NSF خدمات لمعالجة قضايا الصحة العامة والبيئة ذات الصلة للحكومة والصناعة ولجماهير واسعة من المستهلكين.
CPUC
تم تصنيف Uniform Plumbing Code ™ (UPC ™) و Canadian Uniform Plumbing Code ™ (cUPC ™) كمعايير وطنية أمريكية وكندية ، على التوالي.
ISO
ISO هي أكبر منظمة دولية للتوحيد القياسي في العالم.كانت مسؤولة عن أنشطة التقييس في جميع المجالات الأخرى باستثناء الكهرباء والإلكترونيات.
ابقى على تواصل
تبوك
روابط سريعة
مبيعات
روابط سريعة
مخاوف اجتماعية
قلق اجتماعي
حقوق النشر © 2022 Kaiping Yuanxing Sanitary Ware Co.، Ltd. | خريطة الموقع